Joomly Callback

Callback form

Provide us with your phone number

captcha

Callback form

Your callback has been sent sucessfully

09.00 إلى 18.00 GMT + 02 الإثنين إلى الجمعة

أوروبا والشرق الأوسط ، مكتب 002فيثاغوروا 1 إنجومي \ CY-2408 نيقوسيا

المكتب الرئيسي +(357)2200 7722

Passport info

ما هو جواز السفر؟

ما هو جواز السفر؟
يتم تعريف جواز السفر من قبل ويكيبيديا بأنها "وثيقة السفر، عادة ما تصدرها حكومة الأمة والتي تصادق على الهوية والجنسية (وليس على المواطنة) لحاملها لغرض السفر الدولي". كما سترى قريبا انها أكبر بالكثير من مجرد وثيقة السفر. إنه تمثيل لجنسيتك، وفي النهاية هي تمثيل لحريتك.

ما هو جواز السفر الثاني؟

جواز السفر الثاني هو جواز السفر الذي يقلل اعتمادنا على أي حكومة. نبدأ رحلتنا كفرد سيادي عندما نكون قادرين على العيش خارج حدود بلد معين وحتى إذا ليست عندنا حاجة إلى جواز السفر الثاني الآن، إنه سيساعدنا في المستقبل. ستجد أدناه بعض الأسباب الشائعة التي تشرح لماذا من المنطقي أن تملك وثائق السفر الرسمية المتعددة.

ما هي المواطنة البديلة؟

المواطنة البديلة هي الحصول على المواطنة في العديد من البلدان في وقت واحد. إن المواطنة المزدوجة ممارسة مقبولة في جميع أنحاء العالم حيث يمكن للمرء الحصول على جواز السفر الثاني وفوائد السفر أو فوائد مالية إضافية فضلاً عن الحماية من أسوأ السيناريوهات.

هل جواز السفر الثاني قانوني؟

المواطنة هي موضوع استقطابي للغاية. يعتقد الكثير من الناس بشكل خاطئ أن جواز السفر الثاني غير قانوني. إنها الأسطورة. لقد أدى الجهل والتلقين القومي إلى ترسيخ وصمة العار التي تجعل الحصول على جواز السفر الثاني بطريقة ما "رماديًا" أو غير قانوني تمامًا في جميع أنحاء العالم. الكثير من الناس لديهم جنسية مزدوجة ويمكنك القيام به. عادة لدى البلدان قوانين رسمية تقع ضمن أحد القئات الثالثة 1. الجنسية المزدوجة معترف بها رسميا ومقبولا (فرنسا) 2. الجنسية المزدوجة غير معترف بها رسمياً ولكنها لا تزال تمارس على نطاق واسع (الولايات المتحدة الأمريكية) 3. الحظر على الجنسية المزدوجة (سنغافورة).

كيفية الحصول على جواز سفر ثاني بشكل قانوني

هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على جواز السفر الثاني. • من خلال الولادة - إذا ولدت في بلد ما يمكن أن يمنحك الجنسية من خلال حق الإقليم • من خلال الزواج - قامت العديد من الدول بتقصير الحدود الزمنية للتجنس إذا كنت متزوجة مع المواطن • من خلال سلالة الدم - المكان الأول الذي يجب عليك التحقق منه هو إذا كان بإمكانك التأهل بموجب قوانين حق الدم التي يمكن أن تمتد أحيانًا عدة أجيال • من خلال الاستثمار - إذا كنت قادرًا على الاستثمار يمكنك شراء المواطنة من خلال برنامج الاستثمار. هذا الخيار هو المسار الأسرع والأكثر مباشرة لجواز السفر الثاني (بغض النظر عن هوية والديك أو مكان ولادتك أو المكان الذي تعيش فيه).

الحصول على جواز السفر الثاني والمواطنة

يقدم العديد من المزايا. يمكن أن يمنحك حرية السفر دون قيود وكذلك مزيدا من الأمان للأغراض الشخصية أو التجارية وخصوصية مصرفية إضافية وفرص الاستثمار. مهما كانت أسبابك للحصول على حلول المواطنة الثانية فسوف تجد أنه من المفيد توسيع آفاقك خارج بلد واحد.

Benefits of second citizenship

حرية السفر في جميع أنحاء العالم للمتعة أو الأعمال:

حرية السفر في جميع أنحاء العالم للمتعة أو الأعمال:
إن القدرة على السفر عالميا دون الحصول على تأشيرة هي ميزة لا تقدر بثمن لعائلتك.

سريعة ومرنة وميسورة التكلفة:

يمكن الحصول على جواز السفر الثاني خلال مدة لا تتجاوز 3 أشهر بحد أدنى للاستثمار يبلغ 100000 دولار أمريكي دون الحاجة إلى زيارة البلد خلال هذه العملية. الجنسية المزدوجة مسموح بها.

الأمن لك ولعائلتك:

جواز السفر من بلد صغير سلمي ومحايدة يمكن أن يكون المنقذ عند السفر في أوقات الحرب الأهلية أو الاضطرابات الاجتماعية. بغض النظر عما يحدث في العالم سيكون لديك دائمًا مكان تذهب إليه.

بوليصة التأمين:

في هذا العالم المتغير بسرعة، فإن الحصول على جواز السفر البديل ومواطنة مدى الحياة لعائلتك وأجيال المستقبل هو أفضل بوليصة تأمين.

التعليم:

قد تمنح المواطنة الثانية إمكانية الوصول الإضافية إلى أفضل المدارس أو الجامعات التي تطبق فيها الحصص الجغرافية الصارمة.

التخطيط العقاري:

مع تحرك المزيد من البلدان نحو نموذج الضرائب في جميع أنحاء العالم فمن الحكمة النظر في خيارات المواطنة البديلة لغرض التخطيط العقاري والضريبي. وفي حالة الحصول على المواطنة والإقامة في سانت كيتس ونيفيس أو أنتيغوا وبربودا أو دومينيكا أو غرينادا أو سانت لوسيا من غير الضروري دفع الضرائب على دخلك في جميع أنحاء العالم لأن هذه الأراضي لا تفرض ضريبة الدخل الأجنبية.

تنويع محافظ جوازات السفر:

يمكن للذوي المواطنة المزدوجة الحصول على المزايا والامتيازات والحماية التي توفرها بلدان متعددة.

الأخطاء الشائعة مع الهجرة

إن أول شيء يجب أن تنظر إليه عند القيام بالمواطنة عن طريق الاستثمار هو القانون الفعلي في البلد - هل هذا برنامج قانوني وشرعي بالكامل. الشيء الثاني الذي يجب النظر إليه هو مقدم جوازات السفر - هل هو شرعي؟ هناك العديد من الحيل المختلفة مع جوازات السفر. وبينها السوق السوداء لوثائق مزورة أو مزيفة والسوق الرمادية (الدفع أو الرشوة لتقليل الجدول الزمني). لا ينبغي عليك أبداً أن تنفق قرشا واحداً على أي من هذه البرامج ، لأنه ما لم يكن هناك قانون رسمي يدعم عملية التجنّس الخاصة بك ، فيمكن تجريدك منه لاحقاً (وقد تواجه الغرامات أو السجن في الوقت الذي تجعلك كبش الفداء).

سفر أكثر أمانًا

عن طريق السفر بجواز السفر من بلد صغير يحظى حامله بخيار القدرة على حماية نفسه وعائلته بشكل أفضل لأن حامل المواطنة عند السفر في البلدان غير الآمنة لا يسافر كمواطن في دولة صناعية. ويكون المرء المواطن في بلد صغير غير منتسب سياسياً أكثر مجهولاً وأكثر أماناً أثناء التنقل.

السفر بدون تأشيرة ودون تعقيدات

بالنسبة لمعظم مواطني العالم يرتبط السفر بإجراءات التأشيرة المرهقة. يفتح جواز سفر بعض البلدان الباب إلى مستوى أعلى من الراحة والسفر بشكل واضح. وفي العديد من البلدان تتمتع جوازات السفر هذه بامتيازات إضافية حيث أنه حتى بالنسبة للبلدان التي تحتاج إلى تأشيرات يتم تبسيط إصدار التأشيرات وإصدارها لفترات زمنية أطول.

القدرة على اختيار مسكن آمن

إذا جاء الأمر إلى عدم الاستقرار أو الاضطرابات أو حتى الحرب في مكان إقامتك في بلدك فسوف يقدم لك جواز السفر الثاني استقلالا حتى يمكنك الفرار منه إلى بلد مسالم بسرعة وفي أي وقت (أو اعتمادًا على المواطنة المكتسبة إلى دول أخرى أيضًا) - والقيام بذلك دون مزيد من الشكليات أو العقبات.

التخلي عن المواطنة الأولى

يجب ألا يتم التخلي عن مواطنة المرء إلا بعد إعطائه تفكيرًا كبيرًا. ومع ذلك قد يكون من المفيد التخلي عن جواز السفر الخاص بك لأسباب شخصية أو ضريبية. فوفقاً لقانون المواطنة في معظم البلدان لا يمكن الشخص أن يصبح عديم الجنسية ويجب إثبات المواطنة لأول مرة أخرى. تقدم المواطنة من خلال الاستثمار وسيلة سريعة وآمنة لتحقيق مثل هذه المواطنة البديلة.

في مولتيترافيل وهو المزود

الرائد لحلول المواطنة نتأكد من أن تطبيق المواطنة من خلال الاستثمار يقدم بسرعة وكفاءة. إن مولتيترافيل مرخص لها من قبل حكومة سانت لوسيا أن يكون ممثلة رسميا في توجيه العملاء من خلال عملية التطبيق واختيار الاستثمار المناسب وإدارة الممتلكات والتخطيط الضريبي وجميع المتطلبات الأخرى للمواطنة الاقتصادية. كما عينت حكومتا أنتيغوا وبربودا وغرينادا وكومنولث دومينيكا وفانواتو شركاء برنامج مولتيترافيل كممثل معتمد رسميًا لبرامج المواطنة الاستثمارية.
images

Обратная связь

 
  • logo
  • logo
  • logo